www.almasar.co.il
 
 

وزارة العمل والرفاه تمنح شهادة تقدير لقسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم

حصل قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم على جائزة تقدير...

بلدية ام الفحم: فلنحافظ على نظافة بلدنا فهذه مسؤوليتنا جميعا

وصل الى صحيفة وموقع "المسار" بيان صادر عن بلدية ام الفحم، وجاء فيه ما...

وحدة الامان على الطرق في بلدية ام الفحم تعلن عن خطة مرورية خلال اليوم وليلة العيد

وصل الى موقع وصحيفة "المسار" البيان التالي الصادر عن بلدية ام الفحم:...

منحة 23 ألف شيقل عند بلوغ سن 21 هدية من الدولة

علم مراسل موقع وصحيفة "المسار" انه بتداء من شهر كانون الثاني 2017 ستقوم...

ام الفحم تزف شهداءها.. الآلاف يشيعون جثامين الشبان الثلاثة محمد جبارين منفذي عملية القدس

التزمت مدينة أم الفحم مع أبنائها الشهداء، محمد ومحمد ومحمد جبارين،...

ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد

وسعي دائرة معارفك بمجرد الانتهاء من الدراسة سوف تلاحظين بأن العدد...
  ما الهدف من تشديد الغرامات على البناء غير المرخص في البلدات العربية؟

منع تطورها عمرانياً

معاقبة المواطنين العرب

فرض قانون الناء والتنظيم

ام الفحم 22-32
الناصرة 31-20
بئر السبع 33-21
رامالله 32-22
عكا 29-23
يافا تل ابيب 29-24
القدس 32-18
حيفا 31-23

عضو بلدية ام الفحم جمال عزام: أعطي الخبز لخبازه لو اكل نصفه يا شيخ خالد!

التاريخ : 2017-02-02 19:15:18 |



 وصل الى البريد الالكتروني لصحيفة وموقع "المسار" بيان صادر  عن عضو بلدية ام الفحم، جمال أسعد عزام عن قائمة الوفاق البلدي، وجاء فيه ما يلي : "أعطي الخبز لخبازه لو اكل نصفه هاذا المثل خطر على بالي عندما راية الشيخ خالد حمدان في أحد الروضات يحكي فصه خرافيه للأطفال قصة ليلى الحمرا أو الذئب والسبع غنمات بعد أن انكشفت قصته الخرافيه نور المستقبل الذي يفتقر إلى النور .
بعد أن انتشر الفساد وتاهة العباد من الكذبه الكبيره لمن سنتركها .
كان من الأولى سيادة الرئيس أن تقول لهم حقيقة لماذا تحرق بناية البلديه وما هو السبب ومن وراء هذه الفعل المشؤوم فاولا وأخيرا هذه بناية ملك عام لأهل البلد هي وارشيفها لنا وأطفالنا.
كان من الأولى سيادة الرئيس أن تقص عليهم حقيقة لما تطلق النار على قسم الرفاه الاجتماعي أكثر من مره في وضح النهار ما هو السبب ومن المسؤول وما هي الدوافع ومن الموظف الفاسد في القسم وماذا فعلت سيادة الرئيس .
كان من الأولى سيادة الرئيس أن تقص عليهم عدالة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه سيرة هذا الرجل تدرس في جامعات اروبا وأمريكا سيادة الرئيس .
كان من الأولى سيادة الرئيس أن تفسر لهم وبصدق حديث الرسول محمد صلى الله عليه كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته وكم انت مقصر سيادة الرئيس.
ولكن على ما يبدو فقد احترفة القصص الخرافيه وعلى ما يبدو لي بدرجة ممتاز . كما قال المثل أعط الخبز لخبازه لو اكل نصفه".

اضافة تعليق

الاسم الشخصي *

 

المنطقة / البلدة

البريد الالكتروني

 

عنوان التعليق *

 

التعليق *

 

الصفحة الاولى | الاعلان في الموقع | اتصلوا بنا |                                                                                                                                                                                               Powered By ARASTAR