www.almasar.co.il
 
 

فن

نسرين طافش وحنين قاتل إلى مسقط رأسها.. حلب!

عبرت النجمة السورية نسرين طافش عن شوقها وحنينها لمسقط رأسها مدينة حلب السورية وذلك عندما نشرت مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" وهي تستمع للقدود...

مادلين طبر: رفضت أبيع جسدي فدفعت الفاتورة!

انتقدت الفنانة مادلين طبر، حالة الإعلام المصري واصفة بعض من يعملون به بـ"المنافقين"، مشددة على إيمانها بالمثل القائل "من باعك بيعه".

سالي عبد السلام: أتمنى ارتداء الحجاب بعد أدائي العمرة

حلت الإعلامية سالى عبد السلام ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، والذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث تحدثت عن رغبتها المستمرة فى ارتداء الحجاب خاصة بعد أدائها العمرة....
 

أسباب صعوبات التعلم/توفيق قراعنة

ثبت الأبحاث والمعلومات التي أجريت ووثقت، فيما يتعلق بذوي الصعوبات...

كفر قرع: الانطلاقة الأولى لأوّل أمسيّة ثقافيّة تربويّة في مدرسة النهضة الاهلية

بعد الانطلاقة الموفقة لافتتاح السّنة الدراسية في مدرسة النهضة...

السلطات الإسرائيلية تطرد نقابية شيوعية إسبانية

قامت السلطات الإسرائيلية مؤخرًا بطرد الناشطة النقابية الشيوعية...

منحة 23 ألف شيقل عند بلوغ سن 21 هدية من الدولة

علم مراسل موقع وصحيفة "المسار" انه بتداء من شهر كانون الثاني 2017 ستقوم...

ما هي الطرق للحصول على صديقات جدد

وسعي دائرة معارفك بمجرد الانتهاء من الدراسة سوف تلاحظين بأن العدد...

الارصاد: عاصفة ثلجية هي الأعنف تاريخيًا ستضرب البلاد نهاية الاسبوع

أجمعت هيئات الأرصاد الأوروبية والروسية على أن منطقة الشرق الأوسط...
  ما سبب تكرار سقوط المزيد من الضحايا العرب جراء حوادث الطرق؟

استهتار السائقين بقوانين السير وسرعتهم الفائقة

الوضع المتردي للطرق والشوارع في البلدات العربية

لا اعرف

ام الفحم 22-32
الناصرة 31-20
بئر السبع 33-21
رامالله 32-22
عكا 29-23
يافا تل ابيب 29-24
القدس 32-18
حيفا 31-23

درة تنافس نفسها في عيد الفطر المبارك

تطل الفنانة درة خلال موسم عيد الفطر المبارك على الجمهور بفيلمين، الأول "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، والذي تأخذ فيه دور البطولة النسائية مع اللبنانية نور ومي عمر.

مسلسل لبناني يثير سخط الفلسطينيين كونه يحمل رسائل عنصرية ضدهم

أثار مقطع فيديو تم عرضه ضمن مسلسل درامي لبناني يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حالة من الغضب الكبيرة بين الأوساط الفلسطينية داخل لبنان وخارجها، حتى وصلت لحد الدعوات للمقاطعة...

اليسا: هجوم آخر في لندن وجميع الضحايا إسلام وما زلتم تتهمون الإسلام بالإرهاب؟

علّقت الفنانة إليسا على عملية الدهس، التي وقعت فجر اليوم، قرب مسجد شمالي لندن، وقُتل جراءها احد المصلين المسلمين شخص وأصيب 8 آخرون.

نادين نجيم ترد على عبد النور والراسي: دور غادة عادل في "عفاريت عدلي علام" كان لي

إستضاف الإعلامي علي العلياني الممثلة اللبنانية نادين نجيم في برنامجه الرمضاني "مجموعة إنسان"، وبعد الإنتهاء من الحلقة، قامت نادين بتبديل ملابسها وتقطيع قالب الحلوى في الكواليس...

ياسمين عبدالعزيز: أنا الأفضل والأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان رجالا ونساء

احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز في آخر يوم تصوير من مسلسلها " هربانة منها " بنجاحه، بحضور كل صناع العمل المخرج معتز التوني والفنان مصطفي خاطر وكل العاملين بالإنتاج والتصوير والديكور والملابس.

"إم بي سي‘‘ توقف عرض مسلسل ‘‘غرابيب سود‘‘ المثير للجدل بشكل مفاجئ

أعلنت مجموعة قنوات "إم بي سي"، وبشكل مفاجئ، عن التوقف عن عرض المسلسل المثير للجدل والذي يعرض عبر شاشتها "غرابيب سود"، والذي يحاكي الحياة في ظل المناطق التي يسيطر عليها تنظيم...

غرابيب سود يتوقّف عند الحلقة 20... ما الذي حدث؟

فاجأت محطة MBC متابعي مسلسل "غرابيب سود" بالإعلان عن توقف عرضه بعد عشرين حلقة. فهل المسلسل كان منذ بدء تصويره 20 حلقة؟ أم أن التطورات

واحة الغروب.. منّة شلبي تبدع في تقديم دور المرأة الأجنبية

تميّزت الأعمال الرمضانية هذا العام ببروز البطولات النسائيّة التي شكّلت عنصراً مهماً في جذب عدد متزايد من المشاهدين لمتابعة تطوّر أحداثها باهتمام وترقّب طوال الشهر الفضيل.

المخرجة روان الضامن: "قصة فلسطين" مظلومة عربيا وأجنبيا

أن تحاور صانعة أفلام، ومستشارة إعلامية، كرست سبعة عشر عاما من حياتها في الخبرة الأكاديمية والعملية في العمل الوثائقي والبرامجي التلفزيوني والرقمي، جلها لفلسطين،

"غرابيب سود" يتجاوز شاشة التلفاز إلى جدل واسع عن الجهاد وداعش والتطرف

أشعل عرض الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني "#غرابيب_سود" في أول أيام شهر رمضان المبارك، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في غالبية الدول العربية، بسبب الفكرة التي يدور حولها المسلسل.

ديانا حداد بالحجاب خلال أدائها مناسك عمرة رمضان

نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، صورة لها أثناء زيارتها الأخيرة لمكة المكرمة. وظهرت حداد في الصورة من دون ماكياج وهي ترتدي الحجاب خلال أدائها مناسك عمرة شهر رمضان

ممثل إسرائيلي يلعب دور السادات فى فيلم أمريكي عن الجاسوس المصري أشرف مروان

ذكر موقع "المصدر" الإسرائيلى أن إسرائيل ستشارك فى فيلم "الملاك" الذى ستنتجه الولايات المتحدة الأمريكية، والذى يتناول قصة الجاسوس المصرى لدى إسرائيل وصهر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر "أشرف مروان".

"أبو غالب" يعود دون "باب الحارة"؟

أعلن الفنان نزار أبو حجر عن عودته بشخصية "أبو غالب" التي أداها في الأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل "باب الحارة"، ومن ثم انسحب من المسلسل بعدها إثر خلافات مع المخرج والمنتج بسام الملا .

فارسة الدراما نسرين طافش: نعم في حياتي رجل... وثأر وشوق

في مقابلة خاصة مع «لها»، تقلّب النجمة العربية نسرين طافش أوراق كتاب جميل في الفن، حمل أخيراً الغناء أحد عناوينه، فبعد مسيرة ناجحة في التمثيل، تحضّر لعمل درامي ثالث يحمل اسمها في ثقة فنية نادرة ...

نادين الراسي تقرر إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.. وهذا هو السبب!

أعلنت الممثلة نادين الراسي عن رغبتها في إغلاق كلّ حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. وعبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك"، قالت نادين: "أرجو من الجميع إحترام

الصفحة الاولى | الاعلان في الموقع | اتصلوا بنا |                                                                                                                                                                                               Powered By ARASTAR