www.almasar.co.il
 
 

الشرطة تمنع وصول مصلين من أم الفحم وعكا إلى المسجد الأقصى وترافقهم حتى وصولهم

منعت الشرطة الإسرائيلية مصلين من التوجه إلى المسجد الأقصى المبارك في...

مصرع الشاب حسام نداف في حادث طرق في مدينة عكا

لقي الشاب حسام نداف (20 عاما)، مصرعه، جرّاء حادث طرق وقع في مدينة عكّا،...

مقتل الشاب خالد زواوي (38 عاما) اثر تعرضه لاطلاق نار في البلدة القديمة بمدينة عكا

لقي مساء اليوم الاربعاء الشاب خالد زواوي (38 عاما) مصرعه، متأثرا بجراحه...

لينا ابو مخ/ الزواج المبكر بين القانون والمجتمع

اعتبرت المرأة في طور أول من تاريخها، أما في المقام الاول، اي تلك التي...

منحة 23 ألف شيقل عند بلوغ سن 21 هدية من الدولة

علم مراسل موقع وصحيفة "المسار" انه بتداء من شهر كانون الثاني 2017 ستقوم...

ام الفحم تزف شهداءها.. الآلاف يشيعون جثامين الشبان الثلاثة محمد جبارين منفذي عملية القدس

التزمت مدينة أم الفحم مع أبنائها الشهداء، محمد ومحمد ومحمد جبارين،...
  هل تعتقد ان المواطنين العرب يلتزمون بتعليمات وزارة الصحة لمكافحة الكورونا؟

نعم تماماً

نعم، الى حد ما

الاغلبية لا تلتزم

ام الفحم 22-32
الناصرة 31-20
بئر السبع 33-21
رامالله 32-22
عكا 29-23
يافا تل ابيب 29-24
القدس 32-18
حيفا 31-23

عكا ستكون مفتوحة ايام العيد.. بعد اجتماع وفد من قيادات المدينة بالشرطة

التاريخ : 2020-05-20 20:06:16 |



اجتمع اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٥/٢٠، وفد من مدينة عكا على رأسه الشيخ محمد سالم مأذون عكا الشرعي، والسيد رباح طة والسيد منار خلايلة، والسيد عيسى طنطوري والسيد يوسف طنطوري، وذلك للتباحث في طلب الوفد فتح عكا تماما في ايام العيد، مع الاخذ بعين الاعتبار كل الاجراءات والتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المختصة..

قائد شرطة عكا قال انه لن يكون هناك إغلاق في المدينة ولكن سيكون هناك تحديد لعدد الزائرين إلى مدينة عكا لهدف عدم تجاوز تعليمات وزارة الصحة ، وسيقتصر الامر على نصب بعض الحواجز كما يحصل في الاعياد عموما، لتنظيم الدخول والخروج، وحماية صحة المواطنين والزوار، والاطمئنان الى تنفيذ واحترام تعليمات وزارة الصحة بهذا الخصوص..
وأكد قائد شرطة عكا السيد ينيف رونين انة لن يكون هناك افتتاح المطاعم والحناطير والبسطات والسفن السياحية لن تكون وفق قرارات وزارة الصحة .
هذا وكان السيد محمد سالم قد ابرق امس الثلاثاء الى وزير الامن الداخلي الجديد امير اوحانا، مطالبا بفتح عكا في ايام العيد وعدم اغلاقها، لما سيسببه الاغلاق من مَسٍّ خطير بمصالح مواطني عكا وتجارها واصحاب المصالح فيها، خصوصا وان عكا تعاني من ازمات اقتصادية خانقة بسبب وباء الكورونا الذي بدأ ينحسر بشكل ملحوظ في الدولة، الامر الذي سمح بعودة الحياة الى طبيعتها وان بالتدريج.. على ضوء الرسالة الى الوزير جاء اللقاء مع قائد شرطة عكا اليوم..

في هذه المناسبة، زَفَّتْ اللجنة البشرى للاهل في مدينة عكا عموما، ولاصحاب المحلات والخدمات المختلفة، متمنية عيدا سعيدا وصحيا للاهل والزوار الكرام..

كما وشكر اللجنة الخاصة التي تشكلت لمتابعة الموضوع، والشرطة ووزيرها وقائدها في عكا لتجاوبه مع مطلب الوفد..

عكا تستعد لاستقبال زوارها، وقد لبست ثوبها القشيب، وصدق المثل القائل: ما بضيع حق ووراءه مطالب..

Warning: mysql_fetch_array(): supplied argument is not a valid MySQL result resource in /home/almsar/domains/almasar.co.il/public_html/admin-aps/plugins/comments/include.php on line 0

اضافة تعليق

الاسم الشخصي *

 

المنطقة / البلدة

البريد الالكتروني

 

عنوان التعليق *

 

التعليق *

 


Warning: mysql_fetch_array(): supplied argument is not a valid MySQL result resource in /home/almsar/domains/almasar.co.il/public_html/admin-aps/plugins/comments/ARA_load.php on line 0
الصفحة الاولى | الاعلان في الموقع | اتصلوا بنا |                                                                                                                                                                                               Powered By ARASTAR